top of page
لا توجد علامات بعد.

SEARCH BY TAGS: 

RECENT POSTS: 

FOLLOW ME:

  • Facebook Clean Grey
  • Twitter Clean Grey
  • Instagram Clean Grey

Organization for 2016!


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟ ان شاءالله بخير

هالتدوينه خارج الروتين بدال ميكب وفاشن , حبيت اسعد نفسي لسنه جديده

يعني سنه جديده اشياء جديده وكذا

بنزل لكم الصور قبل وبعد

بحكيلكم عن تصميم الدولاب ، انا رسمته ورحت للمحل يسوونه لي لاني كنت حابه يشيل كل شي لاني اغراضي كل مره تزيد . مو واضح لكن عالجهه اليسار للفساتين ، الجهه اليسار للبلايز

هذا هو بعد ، خليت البلايز الرسميه مع الفساتين لانها ما ينفع تتصفط وباقي الاشياء بالتصفيط عاليسار

افضل طريقة لتسفيط البلايز والتيشيرتات والبناطيل والتنانير

 

سريري المتواضع قبل

سريري بعد

 

حوسة الاسلاك والات الشعر ومستلزمات الغرفه قبل

ترتيييب

 

درج الأكسسوارات دائما اتضايق من عقدة الاكسسوار لما يتشابك ببعض حالة الدرج مزريه

هالشي فك ازمة كبيره الاشياء صارت مرتبه اقدر اخذ السلسال بدون ما افك عقدته

 

درج الميك اب كنت اتضايق من الاشياء لما اوقفها على شكلها الطبيعي واسكر الدرج ترجع الاشياء تطيح وكل مره افتح الدرج واسكره تنحاس الاشياء

هذا هو مرتب الحوسه راحت الاشياء القاها بسرعه

 

Ikea الله يخلي لنا

جد اشيائهم تفك ازماتي في الترتيب وانا انسانه تحب الترتيب

حبيت اغير من غرفتي الاضاءة و الترتيب عشان اكون مرتاحه صح غرفتي صغيره بس احس بالراحه فيها ومو شرط غرفه كبيره مريحه ، اساسا عادي صح :(؟

 

March & Februaryاعتذر عن تأخير الاربع تدوينات لشهر

كنت مررره مشغوله بس ان شاء الله ربي يقدرني اسوي الافضل لي وللمدونه

وبس يالله ان شاء الله تعجبكم هالتدوينه خفيفه بسيطه

مع السلامه ...

bottom of page